رسم شفاه الانمي

2016-03-17

رسم شفاه الانمي

 
الاجابة نعم، صحيح ان اغلب شخصيات الانمي تمتلك شفاه عبارة عن خط واحد ولكن عادة للشخصيات الكبيرة في العمر او البالغة نرسم لها شفاه كاملة وليست عبارة عن خط فحسب.
الشفاه، مثل الانف من الممكن ان نقوم بتقسيمها الى عددة انواع منها ما هو صغير الشفة العلوية ومنها ما هو كبير والعكس صحيح، وايضا منها ما هو صغير الحجم ومنها ما هو كبير الحجم، في شفاه الاناث عادة ما نرسمه ذو انحناء اكثر من الرجال.
كما ان هناك تصوير امامي وتصوير جانبي لرسم الشفاه ومنه ما هو بزاوية بكل تاكيد وفي الصور هذه يتضح لك الفرق بينها جميعاً،  كما عليك ان تتذكر انه في جميع الحالات الشفاه من الجوانب اليمنى واليسرى تكون على شكل حرف V  في اللغة الانجليزية.
 
 
الصورة في الاعلى توضح رسم بسيط للرسم، تذكر: رسم بسيط للشفاه = رسمة بسيط ، رسم احترافي للشفاه = رسمة احترافية ، فلا تقم برسم شفاه احترافية لصورة بسيطة حتى لا تفقد الناظر الى الصورة تركيزة ويزداد تركيزه في الشفاه فتفقد الرسمة جمالها.
 
شاهد جميع الامثلة على رسم الشفاه حتى ترى ما تود ان تختاره لرسمتك.
في حين ما زلت تواجه مشكلة في المستقبل في رسم الشفاه لاستخدامك الخطوط العامودية الاربعة، تذكر ان كل ما تحتاج اليه هو الخط العامودي الاساسي في منتصف الوجه الذي تعلمناه من قبل او الخط المائل باتجاه النظر.


رأي واحد حول “رسم شفاه الانمي

إرسال رد أو تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها


تابع المنتجات

اشترك الان سوق مايوز